الارشيف / أخبار مصرية

نقابة الإعلاميين تنعى المخرج علاء النجار المتوفى بكورونا

وقال طارق سعدة، نقيب الإعلاميبن :"فقدنا زميلاً عزيزًا شهد له الجميع بإخلاصه فى عمله ولوطنه كما كان محبوبًا من كل زملائة الإعلاميين".

وقال محجوب سعده سكرتير عام نقابه الإعلاميين :" تزاملنا لأكثر من ٢٧ عاما كمخرجين فى قطاع الاقليميات وكان صديقا خلوقا ووفيًا ومهنيا مبدعا، رحم الله الزميل علاء النجار والهمنا وذويه الصبر والسلوان وانا لله وأنا الية راجعون".

وكان قد توفى، خلال الأيام الماضية، علاء الكليجى مقدم البرامج الإخبارية باخبار الإذاعة بقطاع الأخبار  وذلك بعد صراع مع المرض، و نعى مجلس نقابة الإعلاميين الراحل ، مضيفا :" فقدنا زميلا عزيزا مخلصا فى العمل الاعلامى اللهم اغفر له وارحمه واجعل ايام مرضة شفيعا له".

 

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر نقابة الإعلاميين تنعى المخرج علاء النجار المتوفى بكورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا