الارشيف / أخبار مصرية

وفاة المخرج المصري علاء النجار بفيروس كورونا

  • 1/2
  • 2/2

المصدر: يوسف القاضي- دوت الخليج

توفي المخرج علاء النجار، أحد أبرز مخرجي البرامج بالتلفزيون المصري متأثراً بفيروس كورونا المستجد ”كوفيد-19“ في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

ونشر بعض زملاء المخرج الراحل بالتلفزيون المصري ”ماسبيرو“ نعياً بوفاته، مشيرين إلى إصابته بفيروس كورونا السبت الماضي، إلا أنه لم يصمد أمام الفيروس حتى فارق الحياة.

وتأتي وفاة النجار بعد ساعات من إعلان إصابة حسين الزناتي، أمين صندوق نقابة الصحفيين بفيروس كورونا، وإصابة إعلاميين آخرين خلال الأيام الماضية منهم أية عبد الرحمن وريهام السهلي، ودينا حويدق، وكريم رمزي.

وارتفع عدد الوفيات جراء الفيروس في مصر حتى مساء الإثنين إلى 1005 حالات، بعد تسجيل 46 وفاة جديدة خلال الـ24 ساعة الماضية، فيما وصل عدد المصابين إلى 26384، منهم 6297 خرجوا من المستشفيات بعد تعافيهم.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر وفاة المخرج المصري علاء النجار بفيروس كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع ارم وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا