الارشيف / أخبار مصرية

الأوقاف: خليل والفخراني مساعدين للوزير للتواصل المجتمعي وشئون الامتحانات والتدريب

أصدر وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة ، قرارا بتعيين الدكتور حسن السيد حسن خليل مساعدًا للوزير لشئون التنسيق المؤسسي والتواصل المجتمعي .

وذكرت وزارة الأوقاف - في بيان مقتضب - أن وزير الأوقاف أصدر قرارا آخر بتعيين الدكتور محمود عبد الخالق عبد الخالق الفخراني مساعدًا للوزير لشئون الامتحانات والتدريب، وأنه جار إنهاء إجراءات تسلمهما العمل، وذلك في إطار اهتمام الوزارة بالتوسع في جوانب التواصل المجتمعي من جهة وبشئون التدريب والتأهيل من جهة أخرى.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الأوقاف: خليل والفخراني مساعدين للوزير للتواصل المجتمعي وشئون الامتحانات والتدريب على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا