الارشيف / أخبار مصرية

فيديو .. وزير التعليم : إجراءات مكثفة لحماية طلاب الثانوية خلال الامتحانات

وأضاف الوزير خلال مداخلة هاتفية، لـ برنامج "مساء دى إم سى"، أن الوزارة اتخذت إجراءات مكثفة لحماية الطلابة أثناء الامتحانات من الإصابة بكورونا، حيث تضم لجنة الامتحانات 14 طالبًا، فيما سيتم قياس درجات الحرارة للطلاب قبل بدء الامتحانات، وغيرها من الإجراءات الاحترازية.

وتابع الوزير:" أى طالب متواجد فى الحجر الصحى أو لديه إصابة سيدخل الدور الثانى وسيتم احتساب درجاته كاملة".

إنفوجراف : روشتة هانى الناظر .. 10 خطوات تحميك من كورونا

وأشار شوقى إلى أن الامتحانات ستتم على مدار شهر ونصف، لافتًا إلى أن بعض الدول أعادت الدراسة كاملة رغم ارتفاع أعداد الإصابة بكورونا بها عن مصر، مؤكدًا أن قرار عقد امتحانات الثانوية العامة قرار دولة وليس قرار الوزير.

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر فيديو .. وزير التعليم : إجراءات مكثفة لحماية طلاب الثانوية خلال الامتحانات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا