الارشيف / أخبار مصرية

الموجة الحارة لن تحدث .. الأرصاد تكشف عن طقس الـ48 ساعة القادمة «فيديو»

انت الان تتابع تفاصيل خبر الموجة الحارة لن تحدث .. الأرصاد تكشف عن طقس الـ48 ساعة القادمة «فيديو» والان نترككم مع بالتفاصيل

محمد سياف - ابو ظبي - شهدت البلاد اليوم ارتفاع في درجات الحرارة على معظم الإنحاء، حيث كان الطقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية، معتدلًا على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، حار على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلًا على كافة الأنحاء .

الموجة الحارة لن تحدث

أكد  محمود شاهين، مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية،  أن ارتفاع درجات الحرارة اليوم كان سببه منخفض جوي بالصحراء الغربية، كان من المتوقع أن يظل الطقس الحار حتى يوم الأربعاء 3 يونيو ، إلا أن تغير توزيعات الضغط وطبقات الجو، أدت إلى تلاشي كتلة الهواء التي تسبب في زيادة درجة الحرارة اليوم الاثنين، ما يؤدي إلى انخفاض درجات الحرارة خلال الـ48 ساعة القادمة بما يتراوح بين 3 إلى 4 درجات .

طقس الـ 48 ساعة القادمة

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية، انخفاض درجات الحرارة بدءًا من غدًا الثلاثاء، ويستمر الانخفاض حتى يوم الأربعاء 3 يونيو، وتعود درجات الحرارة إلى معدلاتها الطبيعية في هذا الوقت من العام، مع توقع ظهور شبورة مائية خفيفة غير مؤثرة بشكل كبير على الرؤية الأفقية، ويكون الطقس معتدل نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية والشرقية، مائل للحراة على شمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد، أما ليلًا فيسود طقس مائل للبرودة على كافة الأنحاء .

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الموجة الحارة لن تحدث .. الأرصاد تكشف عن طقس الـ48 ساعة القادمة «فيديو» على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مصر 5 وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا