الارشيف / أخبار مصرية

مصطفى بكري عن مظاهرات جورج فلويد: أمريكا تتذوق من نفس الكأس

نشر الكاتب الصحفي، مصطفى بكرى تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة تويتر.

اقرأ أيضًا:

وقال بكري: "‏‏الربيع العبري ينتقل إلي أمريكا، طباخ السم ، أمريكا تتذوق من نفس الكأس ، المظاهرات تمتد إلي غالبية المدن علي خلفية مقتل الشرطه لأحد المواطنين السود".

واستعانت سلطات عدة ولايات ومدن أمريكية بقوات الحرس الوطني لمساعدة الشرطة في فض الاحتجاجات التي شابها العنف بسبب مقتل مواطن أمريكي من أصول أفريقية، جورج فلويد، على يد رجل شرطة.

وبحسب "سي إن إن"، قال بيان للحرس الوطني في العاصمة واشنطن إنه تم استعدائه لمساعدة الشرطة في محيط البيت الأبيض بناء على تكليف من وزير الجيش بوزارة الدفاع الأمريكية.

وذكرت "سي إن إن"، أن هناك ما لا يقل عن 8 ولايات ومقاطعة كولومبيا استعانت بالحرس الوطني لمواجهة المظاهرات التي تشهد تصاعدا في أعمال العنف.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مصطفى بكري عن مظاهرات جورج فلويد: أمريكا تتذوق من نفس الكأس على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا