الارشيف / أخبار مصرية

"الصحفيين": توافر كحول وكمامات للأعضاء بدءا من اليوم

أكد أيمن عبدالمجيد، رئيس لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية بمجلس نقابة الصحفيين مواصلة تعزير الشق الوقائي للصحفيين وأسرهم، من خلال استئناف اتاحة مستلزمات التعقيم والكمامات والمطهرات، من مصانع وزارة الانتاج الحربي، لضمان جودة المنتج.


وأضاف عبدالمجيد: "تتوافر اليوم من العاشرة صباحًا وحتى الثالثة ظهرًا عبوات الكحول سعة لتر، بسعر 100 جنيه، وكمامات n95 بطبه بسعر 20 جنيهًا وبدون طبه بسعر 15 جنيهًا، وعبوة 4 لتر هيدروكلوريد الصوديوم المركز لتطهير الأسطح بسعر 25 جنيهًا."


ونوه عبدالمجيد بأنه تواصل مع الهيئة العربية للتصنيع لإتاحة منتجات مصنع "قادر" للصحفيين لتوفير علب الكمامات الجراحية سعة 50 كمامة، عالية الجودة والتعقيم، وبأسعار مناسبة سيعلن عنها فور تسلمها.


وتابع أنه بالنسبة للشق العلاجي، تتابع اللجنة تقديم خدماتها اليومية، لكل من يطلب الدعم الطبي المتنوع، إلى جانب دعم الصحفيين وأسرهم المشتبه في إصابتهم بفيروس كورونا، حيث يتم دعم الصحفيين وأسرهم بمختلف درجات القرابة، قدر المستطاع وعلى مدار الساعة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر "الصحفيين": توافر كحول وكمامات للأعضاء بدءا من اليوم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا