الارشيف / أخبار مصرية

فيديو .. أستاذ أمراض صدرية : الفيتامينات لا تمنع الإصابة بفيروس كورونا

قال الدكتور صلاح زين الدين، أستاذ الأمراض الصدرية بمستشفى الجامعة الأمريكية ببيروت، إن تناول فيتامينات مثل "سى، ودال" للوقاية من فيروس كورونا، ليس له أى فائدة صحية تذكر أو تقى من كورونا.

وأضاف فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية" الذى يعرض على فضائية mbc مصر، اليوم الجمعة، أن وضع الفيتامينات ضمن بروتوكولات علاج مصابى كورونا ليس له أى أساس علمى ومجرد افتراضات طبية، خصوصا وأنه ليس له أى آثار سلبية.  

إنفوجراف : روشتة هانى الناظر .. 10 خطوات تحميك من كورونا  

وذكر أن تناوك الزنك لا يحمى أو يمنع الإصابة بكورونا، ولكنه قد يفيد فى تحسن الحالة. 

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر فيديو .. أستاذ أمراض صدرية : الفيتامينات لا تمنع الإصابة بفيروس كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا