الارشيف / أخبار مصرية

فيديو .. أستاذ أمراض معدية : اكتشاف دواء قديم يحسن حالة مرضى كورونا 100%

قال الدكتور أشرف عمر، أستاذ الكبد والأمراض المعدية بكلية طب قصر العينى، إن هناك دراسات نشرت من ساعات قليلة تؤكد أن هناك دواء قديم له القدرة على مقاومة فيروس كورونا بنسبة 100%.

أضاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب، فى حلقة جديدة من برنامج "الحكاية"، المذاع على قناة " mbc مصر" الفضائية، أن الدراسة تضمنت بحث جميع أنواع الأدوية الموجودة فى العالم وعددها 7 آلاف دواء، ثم تبين أن من ضمن الـ 7 آلاف 7 أدوية من الممكن أن يكون لها أثر فى علاج كورونا.

 

علاج كورونا

وأكد أن من ضمن الـ 7 أدوية تم استنتاج أن هناك دواء قديم "لم يذكر اسمه" له القدرة على تحسين حالة المريض بـ كورونا بنسبة 100% إذا ما تم تناوله لمدة مرتين فى اليوم، لافتا إلى أن هذا الدواء سيتم تجربته على عديد من مرضى كورونا فى الأايام المقبلة للتأكد من تلك النتائج.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر فيديو .. أستاذ أمراض معدية : اكتشاف دواء قديم يحسن حالة مرضى كورونا 100% على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا