الارشيف / أخبار مصرية

أهم الأخبار.. زوجة تنتحر لمنعها من زيارة والدتها في العيد.. وظاهرة فلكية في السعودية في رابع أيامه

نشر موقع "دوت الخليج" الإخباري، على مدار الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم، الأحد، عددًا من الأخبار والمتابعات المهمة على جميع المستويات والدول، ونستعرضها من خلال التقرير التالي:

عقدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، مساء أمس، الأحد، اجتماعها الدوري مع كل من وكلاء وزارة الصحة والأطقم الطبية بمستشفيات العزل على مستوى الجمهورية، عبر تقنية "الفيديو كونفرانس"، لمتابعة مستجدات فيروس كورونا والوقوف على تطورات الموقف أول بأول، بالإضافة إلى متابعة سير العمل في كافة المستشفيات، والاطمئنان على توفير كافة الاحتياجات والمستلزمات الطبية والوقائية.

هاجم عدد من المصريين المقاول الهارب محمد علي بعد نشر فيديو يهاجم فيه طريقه تعامل الدولة المصريه مع فيروس كورونا والإجراءات الاحترازية التي أعلنتها الدولة لمواجهة الفيروس والحفاظ على حياه المواطنين.

بعث الرئيس عبد الفتاح السيسي ببرقية تهنئة الى جلالة الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الاردنية الهاشمية بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال.

أصدر اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية ، قرارًا وزاريًا بتكليف المحافظين كلًا فى نطاق اختصاصه بوقف إصدار التراخيص الخاصة بإقامة أعمال البناء أو توسعتها أو تعليتها أو تعديلها أو تدعيمها للمساكن الخاصة مع إيقاف استكمال أعمال البناء للمبانى الجارى تنفيذها لحين التأكد من توافر الإشتراطات البنائية والجراجات وذلك فى محافظات القاهرة الكبرى والإسكندرية وكذا عواصم المحافظات والمدن الكبرى وذلك اعتبارًا من يوم الأحد 24 مايو الجارى ولمدة 6 أشهر .

تجري نيابة إمبابة، تحقيقات موسعة في حادثة دهس ميكروباص لـ 3 شباب؛ ما أسفر عن مصرع اثنين منهم وإصابة الثالث بجروح خطيرة.

شهد شارع فرج يوسف بمنطقة دار السلام واقعة مؤسفة ، عندما القت سيدة بنفسها من الطابق الثالث لرفض زوجها ذهابها الى والدتها بسبب انتشار فيروس كورونا .

أثرت فترة التوقف الحالية، على جميع الأندية وتسببت في خسائر فادحة، وانخفاض في أسعار اللاعبين، بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، مما سنشاهد مفاجآت خلال الميركاتو المقبل.

أشهر قليلة تفصل كل الأندية عن الميركاتو الصيفي وستعلن الأندية المصرية عن اللاعبين المنضمين حديثا لصفوفها، وهناك بعض الفرق ما زالت فى صراعات من أجل ضم لاعبين بارزين داخل الدوري المصري، رغم توقف النشاط الكروي بسبب فيروس كورونا.

تسود حالة من الترقب الشديد داخل النادي الأهلي، تجاه موقف الإتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" من اللافتات التي ظهرت علي أسوار نادي الزمالك والتي تشمل لقب «نادي القرن الأفريقي».

قالت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي انها بعد إصابتها بـ فيروس كورونا تلقت دعوات المصريين من كل مكان في العالم بصورة مؤثرة.

تشهد المملكة العربية السعودية ظاهرة فلكية رابع أيام عيد الفطر المبارك بتعامد الشمس على الكعبة المشرفة وقت الظهر بالمسجد الحرام.

تعرضت رئيسة وزراء نيوزيلندا، جاسيندا أرديرن، لموقف صعب، عقب تعرض مبنى البرلمان لـ هزة أرضية أثناء إجراءها حوار على الهواء مباشرة.

تبدأ المنافذ التموينية الممثلة في محال البقالة التموينية ومنافذ جمعيتي وفروع المجمعات الاستهلاكية الأسبوع المقبل 1 يونيو 2020 في صرف مقررات السلع التموينية عن شهر يونيو وفارق نقاط الخبز عن شهر مايو الجاري.

واصلت حصيلة كورونا ارتفاعها اليوم لتسجل معدلات إصابة ووفاة جديدة، لا تؤشر على قرب انتهاء الجائحة، رغم حدوث تراجع طفيف في أعداد المصابين والوفيات، وفق ما ذكرت صحف دولية.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أهم الأخبار.. زوجة تنتحر لمنعها من زيارة والدتها في العيد.. وظاهرة فلكية في السعودية في رابع أيامه على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا