الارشيف / أخبار مصرية

التموين تعلن عن إجراء جديد يتعلق برسائل الهاتف ومصير المتخلفين

  • 1/2
  • 2/2

انت الان تتابع تفاصيل خبر التموين تعلن عن إجراء جديد يتعلق برسائل الهاتف ومصير المتخلفين والان نترككم مع بالتفاصيل

محمد ناس - القاهرة قامت وزارة التموين والتجارة الداخلية في مصر بداية من اليوم الأحد الموافق الأول من مارس 2020 بإلغاء ما يصل عبر بونات صرف الخبز والسلع التموينية من رسائل لأصحاب البطاقات، وكانت الوزارة قد أرسلت رسائل للمواطنين خلال الفترة الماضية تطالبهم من خلالها بإضافة أرقام هواتفهم إلى موقع دعم مصر، شرط أن يكون رقم الهاتف مسجل باسم صاحب البطاقة أو أحد الأفراد المقيدين في البطاقة.

وخلال التصريحات التي قام بها مستشار وزير التموين، الدكتور “عمرو مدكور”، قال أن الوزارة بدأت في إجراءات مراجعة أرقام الهواتف المضافة من المواطنين على الموقع، وفور تأكد الوزارة من مطابقة رقم الهاتف مع صاحب البطاقة أو أحد الأفراد المسجلين عليها، ستتوقف الوزارة عن إرسال رسالة التحديث على بونات الصرف، كما أشار إلى تسجيل الهاتف على الموقع، مؤكدًا أنه لا يتعلق أبدًا بإيقاف البطاقة التموينية ولن يتسبب في ضرر أي من أصحاب البطاقات.

رسائل الهاتف ومصير المتخلفين

ولكن الوزارة تحتاج رقم الهاتف للتواصل مع أصحاب البطاقات لاستطلاع رأي المستفيدين عن المنظومة والسلع التموينية وعند إجراء أي تعديلات على المنظومة، ويستمر موقع دعم مصر في استقبال المواطنين ممن يرغبون في تحديث رقم الهاتف الخاص بهم على البطاقة التموينية، ويمكن للوزارة التواصل من خلال الرقم مع المواطنين لإبلاغهم بأي معلومات تتعلق بمنظومة الدعم.

هذا وتقوم الوزارة بالتعاون مع الجهات المعنية لمراجعة بيانات الهواتف المحمولة التي تم تسجيلها من قبل المواطنين، وفي حالة التأكد من صحة تسجيل الرقم باسم صاحب البطاقة التموينية أو أحد أفراد الأسرة المقيدين عليها، سيقوم الموقع بتسجيل الرقم وحفظ البيانات ووقف إرسال الرسائل على بونات صرف أصحاب البطاقة، أما غير ذلك، فسيتم إلغاء تسجيل الرقم.

ويذكر أن وزير التموين، الدكتور “علي المصيلحي” كان قد أكد على ضرورة إمداد المواطنين بما يحتاجونه من السلع التموينية بصورة مستمرة، وتقوم الوزارة بإمداد المواطن المقيد بسلع تموينية بقيمة 50 جنيه لكل فرد على البطاقة، على أن يكون الحد الأقصى لعدد الأفراد 4 فقط، وفي حالة زاد عدد الأفراد عن 4 يحصل الباقي على سلع بقيمة 25 جنيه.

طالبة لدى كلية الطب جامعة الإسكندرية ومحررة لدى عدد من المواقع الإلكترونية، أحب القراءة والكتابة ودراستني وأسأل الله التوفيق والسداد دائمًا.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر التموين تعلن عن إجراء جديد يتعلق برسائل الهاتف ومصير المتخلفين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع اليوم وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.