الارشيف / أخبار مصرية

غدا.. الأزهر يعقد صالونا علميا عن الوقاية من الأمراض المعدية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر غدا.. الأزهر يعقد صالونا علميا عن الوقاية من الأمراض المعدية في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - تعقد جامعة الأزهر، في الثانية من ظهر غد الاثنين، الصالون العلمي الأول، تحت عنوان "الوقاية من الأمراض المعدية والفيروسات"، بقاعة مبنى الفلك بكلية العلوم بالقاهرة.

وتعقد الندوة تحت رعاية الدكتورمحمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، والدكتور يوسف عامر نائب شئون التعليم والطلاب، ضمن توجيهات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، بالتوعية بالفيروسات والأمراض المعدية.

وقال الدكتور يوسف عامر نائب رئيس جامعة الأزهر، إن الصالون العلمي سيعقد بجامعة الأزهر شهريا، بدءا من مارس الجاري.

وأضاف عامر في تصريحات له اليوم الأحد، أن صالون الغد يحضره": الدكتور محمد عوض تاج الدين وزير الصحة الأسبق، واللواء طبيب أحمد التاودي رئيس الأكاديمية الطبية العسكرية، والدكتور عمر عبدالعزيز من ممنظمة الصحة العالمية، والدكتورة أماني أحمد عبدالسميع مدير إدارة مكافحة العدوى لمنطقة مدينة نصر، والدكتور أيمن فراج أحمد رئيس قسم النبات والميكروبيولوجي بالكلية.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر غدا.. الأزهر يعقد صالونا علميا عن الوقاية من الأمراض المعدية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا