أخبار عاجلة
إيملي روكسكي تشارك في حملة دعائية لماركة رياضية -
مصرع شاب صدمه قطار بمركز ميت غمر -
جيرالدو الأنجولي يصل إلى النادي الأهلي -

مكاتب «العمل» بالرياض تحرر 47 مخالفة وتنذر 162 منشأة

«الجزيرة» - الاقتصاد:

نفذت مكاتب العمل التابعة لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض بالتعاون مع الجهات الشريكة, عددًا من الحملات التفتيشية المفاجئة في العاصمة وكل من محافظات الخرج والأفلاج ووادي الدواسر والزلفي والغاط والمجمعة وشقراء والمزاحمية إضافة للدوادمي والسليل وعفيف والقويعية وحوطة بني تميم وسدير، على المنشآت التجارية بمختلف أنشطتها للتأكد من التزام أصحاب الأعمال بضوابط الوزارة وقرارتها, أسفرت الحملات عن تحرير 47 مخالفة وإنذار 162 منشأة, وضبط 12 مخالفاً لنظام الإقامة والعمل بتشاليح الحاير بالرياض وتم اتخاذ اللازم من قبل الجهات ذات العلاقة.

ودعا مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض يوسف السيالي المواطنين والمواطنات إلى الإبلاغ عن المخالفات عن طريق تطبيق (معاً للرصد) عبر الأجهزة الذكية أو بالاتصال على هاتف خدمة العملاء الموحد (19911)، حيث سيتم التعامل الفوري من قبل المفتشين الميدانيين مع جميع البلاغات الواردة.

كما نوّه السيالي إلى استمرار الحملات التفتيشية في العاصمة ومحافظات المنطقة وشمولها لجميع الأنشطة التجارية بالتعاون مع الجهات الشريكة، لضبط سوق العمل وتحسين بيئته وتهيئة المزيد من الفرص الوظيفية أمام السعوديين والسعوديات.. مشيراً إلى عدم التهاون في تطبيق العقوبات وإيقاع المخالفات بحق المنشآت المخالفة، وموضحاً أن هذه الحملات قد شملت «2799» منشأة تجارية.

الخبر (مكاتب «العمل» بالرياض تحرر 47 مخالفة وتنذر 162 منشأة) منقول من موقع (جريدة الجزيرة )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الشمال في حضرة الملك - حميد بن عوض العنزي
التالى قمة (G20) تدفع باتجاه حلحلة الحرب التجارية العالمية ودعم نمو الاقتصاد