الارشيف / مال وأعمال

وزير التموين: خفض أسعار الزيوت بنسبة 14% إضافية

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نعرض لكم الان تفاصيل خبر وزير التموين: خفض أسعار الزيوت بنسبة 14% إضافية من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في السبت 20 أبريل 2024 11:08 مساءً - دوت الخليج – أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور علي المصيلحي، انخفاض سعر الزيت، اليوم السبت، بنسبة 14% بالإضافة إلى التخفيضات السابقة ليصل إجمالي التخفيضات على سلعة الزيت إلى نسبة 36%.

predco_adv_2021

وأكد المصيلحي، في بيان لوزارة التموين، أن سعر زجاجة الزيت الخليط، بعد تخفيض اليوم، يبدأ من 65 جنيها لزجاجة الزيت الخليط 1 لتر في الأسواق.

E-Bank
BonatMisr

وشدد وزير التموين على وجود وفرة وزيادة في الإتاحة والمعروض من السلع الأساسية بعد الإفراجات الجمركية التي جرت مؤخراً، بقيمة تجاوزت 8 مليارات دولار، بما يضمن تحقيق المنافسة بين المنتجين والسلاسل والمستوردين لخفض الأسعار في صالح المستهلك المصري.

وأكدت الشركات المنتجة للزيوت والمسلى “التزامها الراسخ” بتقديم “أفضل المنتجات الغذائية بجودة عالية”، وأنها “تضع في مقدمة أولوياتها تلبية احتياجات العملاء وتوفير متطلباتهم بشكل مستمر وفعّال”، وفق البيان.

 

HapiSalonWhite

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وزير التموين: خفض أسعار الزيوت بنسبة 14% إضافية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا