الارشيف / مال وأعمال

رئيس الإمارات: دراسة حالة البنية التحتية وحصر أضرار الأمطار…

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نعرض لكم الان تفاصيل خبر رئيس الإمارات: دراسة حالة البنية التحتية وحصر أضرار الأمطار… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الخميس 18 أبريل 2024 11:12 صباحاً - وكالات – وجّه رئيس دولة الإمارات محمد بن زايد آل نهيان الجهات المعنية بسرعة العمل على دراسة حالة البنية التحتية في مختلف مناطق البلاد وحصر الأضرار التي سببتها الأمطار الغزيرة القياسية والتي تعد الأعلى منذ بدء تسجيل البيانات المناخية في عام 1949.

predco_adv_2021

كما وجه بتقديم الدعم اللازم إلى جميع الأسر المتضررة من آثار الأمطار في مختلف مناطق الإمارات.. وأمر بنقل الأسر المتضررة إلى مواقع آمنة بالتعاون مع الجهات المحلية.

E-Bank
BonatMisr

وكانت الإمارات قد شهدت هطول أكبر كميات أمطار في 75 عاماً أدت إلى تعطيل حركة الطيران وشل الطرقات وتوجيه الجهات الحكومية للعمل عن بعد.

 

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رئيس الإمارات: دراسة حالة البنية التحتية وحصر أضرار الأمطار… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements