الارشيف / مال وأعمال

ثقة المستهلكين في الولايات المتحدة تتراجع بنسبة 1.9% خلال…

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نعرض لكم الان تفاصيل خبر ثقة المستهلكين في الولايات المتحدة تتراجع بنسبة 1.9% خلال… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في السبت 13 أبريل 2024 01:15 مساءً - وكالات _ تراجعت ثقة المستهلكين في الولايات المتحدة خلال التقديرات الأولية عن شهر أبريل، حيث لم يلحظ المستهلكون تطورًا يذكر في حالة الاقتصاد منذ بداية العام، في ظل تجدد مخاوف التضخم قبل الانتخابات المقبلة.

predco_adv_2021

وكشفت بيانات جامعة ميتشجان الجمعة، عن انخفاض مؤشر ثقة المستهلكين بنسبة 1.9% على أساس شهري عند 77.9 نقطة في القراءة الأولية لشهر أبريل، مقابل 79.4 نقطة في الشهر السابق، ومقارنة بتوقعات رجحت تسجيل 79 نقطة.

E-Bank

وانخفضت قيمة مؤشر الوضع الاقتصادي الحالي بنسبة 3.9% على أساس شهري عند 79.3 نقطة في أبريل، فيما تراجعت قيمة مؤشر التوقعات المستقبلية بشكل طفيف من 77.4 نقطة إلى 77 نقطة.

BonatMisr

وقالت مديرة استطلاعات المستهلكين “جوان هسو”: ” كانت التوقعات بشأن الموارد المالية الشخصية وظروف العمل وأسواق العمل مستقرة خلال الأشهر الأربعة الماضية، ومع ذلك، فإن الارتفاع الطفيف في توقعات التضخم خلال أبريل يعكس مخاوف زيادة الأسعار”.

HapiSalonWhite

وارتفعت توقعات التضخم للعام المقبل من 2.9% الشهر الماضي إلى 3.1% هذا الشهر، لتتجاوز نطاق العامين السابقين للوباء عندما تراوحت بين 2.3% و3%، كما ارتفعت توقعات التضخم على المدى الطويل من 2.8% في مارس إلى 3% خلال أبريل.

 

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ثقة المستهلكين في الولايات المتحدة تتراجع بنسبة 1.9% خلال… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا