الارشيف / مال وأعمال

الزراعة تطرح بيض المائدة للبيع للمواطنين بسعر 140 جنيها…

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نعرض لكم الان تفاصيل خبر الزراعة تطرح بيض المائدة للبيع للمواطنين بسعر 140 جنيها… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الاثنين 8 أبريل 2024 09:14 صباحاً - دوت الخليج – أطلقت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي 10 منافذ متنقلة لبيع بيض المائدة بسعر 140 جنيها للكرتونة، ضمن خطة “الحد من الغلاء وخفض الأسعار”.

predco_adv_2021

وأعلن الدكتور طارق سليمان، رئيس قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة، إطلاق قافلة منافذ متنقلة قوامها 10 سيارات محملة بكميات من بيض المائدة للطرح للمواطنين بسعر 140 جنيها للكرتونة الواحدة، للمساهمة في خفض العب عن كاهل المواطنين.

E-Bank

وأشار سليمان إلى توجيه تلك المنافذ لتجوب المناطق الشعبية والنائية، فضلا عن الميادين العامة وأماكن تجمع المواطنين؛ للتيسير عليهم، لافتا إلى ضخ كميات من بيض المائدة بالأسعار نفسها بمنافذ الوزارة فضلا عن معرض خير مزارعنا لأهالينا بموقع الزراعات المحمية بالدقي.

BonatMisr

وفي سياق متصل، أكد سعيد صالح، مستشار وزير الزراعة للمتابعة ومنسق المنافذ، استمرار توافد المواطنين على معرض خير مزارعنا لأهالينا، الذي تنظمه الوزارة تحت شعار “في حب مصر نلتقي”، بموقع الزراعات المحمية بالدقي.

HapiSalonWhite

ولفت إلى ضخ المزيد من السلع والمنتجات الغذائية للبيع بأسعار مخفضة، لرفع العبء عن كاهلهم، حيث تشمل تلك السلع اللحوم والدواجن والألبان ومنتجاتها وبيض المائدة، والبقوليات، والاسماك، والخضر والفاكهة.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الزراعة تطرح بيض المائدة للبيع للمواطنين بسعر 140 جنيها… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا