الارشيف / مال وأعمال

ترامب ينجح في الحصول على وقف حكم بدفع 454 مليون دولار

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نعرض لكم الان تفاصيل خبر ترامب ينجح في الحصول على وقف حكم بدفع 454 مليون دولار من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الثلاثاء 26 مارس 2024 10:15 صباحاً - – نجح دونالد ترامب يوم الاثنين في الحصول على وقف حكم صدر في قضية احتيال مدني بقيمة 454 مليون دولار مؤقتا إذا قدم سندات بقيمة 175 مليون دولار في غضون 10 أيام، وهو انتصار للرئيس الأمريكي السابق يمنع سلطات ولاية نيويورك من البدء في اتخاذ خطوات لمصادرة ممتلكاته.

predco_adv_2021

ووافقت محكمة استئناف متوسطة الدرجة بالولاية على طلب ترامب وقف تنفيذ الحكم الصادر في 16 فبراير بتهمة المبالغة في تقدير صافي ثروته وقيمة ممتلكاته العقارية لخداع المستثمرين والمقرضين.

E-Bank

ويخفف القرار من أزمة نقدية حادة ناجمة عن النفقات القانونية المتزايدة لترامب.

وكان ترامب، الذي يسعى للعودة للبيت الأبيض هذا العام، قد قال على وسائل التواصل الاجتماعي إنه قد يضطر إلى بيع محتمل لأصول “بأسعار منخفضة” لدفع السندات في القضية التي تتابعها المدعية العامة في نيويورك ليتيتيا جيمس.

HapiSalonWhite

وترامب هو مرشح الحزب الجمهوري الذي ينافس الرئيس الديمقراطي جو بايدن في الانتخابات الأمريكية المقررة في الخامس من نوفمبر.

BonatMisr

وقبل هذا الحكم، كان أمام ترامب مهلة حتى يوم الاثنين للدفع قبل أن تطلب جيمس من المحكمة البدء في مصادرة أصوله للوفاء بالحكم، بما في ذلك الممتلكات العقارية الثمينة مثل المبنى في 40 وول ستريت في مانهاتن.

ولا يزال ترامب مضطرا إلى الموازنة بين جمع الأموال لحملته الإنتخابية ونفقاته القانونية، وهي تكاليف من المرجح أن ترتفع بينما يواجه أربع محاكمات جنائية. ودفع ترامب ببراءته في القضايا الجنائية ونفى ارتكاب أي مخالفات في جميع القضايا.

وفي قضية نيويورك المدنية، توصلت السلطات إلى أن ترامب كان مسؤولا عن الاحتيال في تضخيم صافي ثروته بمليارات الدولارات للحصول على شروط قروض وتأمين أفضل. وقال إن القضية هي ثأر سياسي من جانب جيمس، التي تنتمي للحزب الديمقراطي.

وقبل محاكمة استمرت ثلاثة أشهر بدون هيئة محلفين في مانهاتن، وجد القاضي آرثر إنجورون أن ترامب متورط في عملية احتيال من خلال المبالغة في تقدير قيمة العقارات بما في ذلك منتجع مار الاجو في فلوريدا وشقته العلوية في برج ترامب في مانهاتن والمباني المكتبية المختلفة وملاعب الجولف. وركزت المحاكمة في المقام الأول على المبلغ الذي يجب أن يدفعه ترامب كعقوبة.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ترامب ينجح في الحصول على وقف حكم بدفع 454 مليون دولار على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا