الارشيف / مال وأعمال

ليبيا تستهدف الوصول بإنتاجها النفطي إلى مليوني برميل يوميا…

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نعرض لكم الان تفاصيل خبر ليبيا تستهدف الوصول بإنتاجها النفطي إلى مليوني برميل يوميا… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الثلاثاء 19 مارس 2024 09:14 صباحاً - العربية نت – قال رئيس المؤسسة الوطنية للنفط في ليبيا فرحات بن قدارة اليوم الاثنين إن إنتاج البلاد من النفط سيتجاوز 1.5 مليون برميل يوميا بنهاية العام المقبل متوقعا أن يصل إلى مليوني برميل يوميا خلال ثلاث سنوات.

predco_adv_2021

ونقل بيان عن المكتب الإعلامي لرئيس حكومة الوحدة الوطنية عن بن قدارة قوله إن ذلك يحتاج إلى الاستمرار في التدفقات المالية للمشروعات الجارية للوصول إلى الإنتاجية المطلوبة.

E-Bank
BonatMisr

جاء ذلك خلال الاجتماع العادي العاشر للمجلس الأعلى لشؤون الطاقة والمياه برئاسة رئيس المجلس عبد الحميد الدبيبة لمناقشة الملفات المعتمدة في جدول الأعمال المتعلقة بقطاع النفط والغاز.

وقال البيان إن الدبيبة، وهو أيضا رئيس حكومة الوحدة الوطنية، أكد ضرورة متابعة خطة زيادة الإنتاج والوصول إلى إنتاج مليوني برميل يوميا وفق الجداول الزمنية وضرورة الإفصاح والشفافية عن جميع المصروفات والمشروعات المنفذة، ومتابعة الشركات التابعة للمؤسسة خلال تنفيذ مشروعاتها التي ستساهم في زيادة الإنتاج، وتوضيح مددها الزمنية.

 

HapiSalonWhite

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ليبيا تستهدف الوصول بإنتاجها النفطي إلى مليوني برميل يوميا… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا