الارشيف / مال وأعمال

وزير المالية: 13 مليار دولار حجم البضائع المفرج عنها من…

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نعرض لكم الان تفاصيل خبر وزير المالية: 13 مليار دولار حجم البضائع المفرج عنها من… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الأحد 10 مارس 2024 04:15 مساءً - حمدي أحمد _ قال الدكتور محمد معيط وزير المالية إن حجم البضائع المفرج عنها من الموانيء منذ بداية يناير وحتى الآن بلغ 13 مليار دولار.

predco_adv_2021

3 مليارات دولار من البنك الدولي

E-Bank
BonatMisr

وأوضح معيط، أن حزمة التمويل التي تستهدفها مصر سوف تتعدى 20 مليار دولار، تتوزع بين 9.2 مليار دولار من صندوق النقد الدولي، و3 مليارات دولار من البنك الدولي، مشيرا أن الاتحاد الأوروبي سيعلن قريبا عن مبلغ جيد لمصر، والمبلغ المتبقي من باقي المؤسسات الدولية مثل جايكا والبنك الإفريقي للتنمية وصندوق النقد العربي وغيرها.

أضاف أن الغاء الإعفاءات الضريبية لشركات الدولة وترشيد المزايا كان من أهم شروط الصندوق لضبط هيكل المالية العامة وتحسين إدارة الموازنة، مشيرا إلى أن المواطن سيبدأ في الشعور بتحسن الأوضاع واستقرار الأسعار قريبا بعد إجراءات تحرير سعر الصرف.

HapiSalonWhite

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وزير المالية: 13 مليار دولار حجم البضائع المفرج عنها من… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا