الارشيف / مال وأعمال

أنشطة الأعمال في منطقة اليورو تتعافى خلال فبراير

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نعرض لكم الان تفاصيل خبر أنشطة الأعمال في منطقة اليورو تتعافى خلال فبراير من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الثلاثاء 5 مارس 2024 07:11 مساءً - – أظهر مسح اليوم الثلاثاء، أن أنشطة الأعمال في منطقة اليورو أظهرت علامات على التعافي الشهر الماضي، مع توسع قطاع الخدمات المهيمن في التكتل للمرة الأولى منذ يوليو معوضا انكماشا أكبر في قطاع التصنيع.

predco_adv_2021

وقفز مؤشر بنك هامبورج التجاري المجمع لمديري المشتريات الصادر عن ستاندرد اند بورز، والذي ينظر إليه على أنه مقياس جيد لحالة الاقتصاد العامة، إلى 49.2 نقطة في فبراير مقابل 47.9 نقطة في يناير، مرتفعا عن تقدير أولي بلغ 48.9 نقطة.

E-Bank

ومع أن القراءة هي الأفضل منذ يونيو، فقد ظل المؤشر أقل من مستوى 50 نقطة الفاصل بين النمو والانكماش.

وصعد مؤشر مديري المشتريات لقطاع الخدمات إلى 50.2 من 48.4 متجاوزا قراءة أولية عند 50.0.

HapiSalonWhite

وقال سايروس دي لا روبيا، كبير الاقتصاديين في بنك هامبورج التجاري “ربما سجل قطاع الخدمات بداية أفضل لعام 2024 من المتوقع. على الرغم من أن معدل النمو يعتبر ضئيلا، فإنه يجد ما يكمله في تطورات إيجابية للمؤشرات الفرعية الأخرى لمؤشر مديري المشتريات”.

BonatMisr

وكانت هناك علامات على تزايد الضغوط التضخمية مع صعود مؤشرات أسعار المدخلات والمخرجات.

وبلغ مؤشر أسعار الإنتاج أعلى مستوى في تسعة أشهر عند 54.4، ارتفاعا من 54.2 في يناير.

ومن المتوقع أن يبقي البنك المركزي المصري الأوروبي على أسعار الفائدة عند مستويات قياسية مرتفعة يوم الخميس بينما يمضي في معركة لإعادة التضخم إلى المستوى المستهدف.

وأظهر استطلاع لرويترز أن المركزي الأوروبي لن يبدأ خفض أسعار الفائدة قبل يونيو.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أنشطة الأعمال في منطقة اليورو تتعافى خلال فبراير على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا