الارشيف / مال وأعمال

التضخم في تركيا يتجاوز التوقعات ويرتفع 67% خلال فبراير

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نعرض لكم الان تفاصيل خبر التضخم في تركيا يتجاوز التوقعات ويرتفع 67% خلال فبراير من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الاثنين 4 مارس 2024 03:14 مساءً - _ ارتفع معدل التضخم في تركيا من 64.8% في يناير إلى 67% في فبراير على أساس سنوي وبأعلى من التوقعات البالغة 65.7%.

predco_adv_2021

و قال وزير الخزانة والمالية التركي محمد شيمشك لقناة “بلومبرج إتش.تي” المحلية اليوم الاثنين، إن التضخم السنوي سيظل مرتفعا في الأشهر المقبلة بسبب تأثيرات سنة الأساس وعدم ظهور تأثير السياسة النقدية، لكنه سينخفض خلال الاثني عشر شهرا التالية.

E-Bank
BonatMisr

وأوضح أن البرنامج الاقتصادي للحكومة يعمل بشكل أفضل من المتوقع في بعض القطاعات، إذ يظهر اتجاه الربع الأول أن صافي الصادرات سينعكس بشكل إيجابي على النمو وسينخفض عجز ميزان المعاملات الجارية إلى ما بين 30و35 مليار دولار خلال الفترة فبراير ومارس” وفق “”.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر التضخم في تركيا يتجاوز التوقعات ويرتفع 67% خلال فبراير على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا