الارشيف / مال وأعمال

أسعار الذهب تتراجع لكنها تتجه لتسجيل مكاسب أسبوعية

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نعرض لكم الان تفاصيل خبر أسعار الذهب تتراجع لكنها تتجه لتسجيل مكاسب أسبوعية من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الجمعة 1 مارس 2024 09:14 مساءً - سي إن بي سي_ انخفضت أسعار الذهب بصورة طفيفة خلال تعاملات اليوم الجمعة لكنها تتجه نحو مكاسب أسبوعية وسط تباطؤ التضخم الأمريكي.

predco_adv_2021

وكشفت البيانات الاقتصادية في أمريكا أمس، أن مؤشر أسعار نفقات الاستهلاك الشخصي سجل 2.4% في يناير وهو أقل مستوى منذ فبراير 2021، ومقارنة بـ2.6% في ديسمبر.

E-Bank

ويركز مسؤولو الفدرالي الأمريكي على التقدم الإجمالي فيما يتعلق بالتضخم، والذي يقولون إنه سيمهد الطريق على الأرجح لخفض معدل الفائدة في وقت لاحق من العام.

وقال كبير المحللين لدى سيتي إندكس مات سيمبسون: “ساد الارتياح في الأسواق مع عدم وجود مفاجآت سيئة في تقرير نفقات الاستهلاك الشخصي، وابتهج تجار الذهب من حقيقة تباطؤ نفقات الاستهلاك الشخصي الأساسي على أساس سنوي”.

HapiSalonWhite
BonatMisr

ويعزز انخفاض أسعار الفائدة جاذبية المعدن الأصفر الذي لا يدر عائداً. ويترقب المستثمرون تصريحات عدد من مسؤولي المركزي الأمريكي في وقت لاحق اليوم الجمعة.

كما تتجه الأنظار نحو بيانات التضخم في منطقة اليورو المقرر صدورها في وقت لاحق اليوم.

وعلى صعيد التداولات، تراجعت العقود الآجلة للذهب بصورة هامشية 0.1% إلى 2052.8 دولار للأونصة. ويتجه المعدن النفيس لتحقيق ثاني مكسب أسبوعي على التوالي.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أسعار الذهب تتراجع لكنها تتجه لتسجيل مكاسب أسبوعية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا