الارشيف / مال وأعمال

إيرادات الشركة العالمية القابضة الإماراتية ترتفع 17.9% في…

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نعرض لكم الان تفاصيل خبر إيرادات الشركة العالمية القابضة الإماراتية ترتفع 17.9% في… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الاثنين 26 فبراير 2024 10:15 مساءً - سكاي نيوز عربية – أعلنت الشركة العالمية القابضة (IHC)، الاثنين، عن نتائجها للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023، حيث أظهرت الأرقام التي نشرتها المجموعة تسجيلها نمواً مطرداً خلال العام، مصحوباً بأداء تشغيلي قياسي.

predco_adv_2021

وحققت الشركة العالمية القابضة خلال عام 2023 أداءً مالياً قوياً، حيث وصلت الإيرادات إلى 60.1 مليار درهم إماراتي (نحو 16.36 مليار دولار)، بزيادة قدرها 17.9%، بالمقارنة مع 50.9 مليون درهم في العام السابق.

E-Bank

ويُعزى هذا النمو في الإيرادات إلى عمليات الاستحواذ المهمة للشركة والأداء المالي العالي لأعمالها الحالية، مع تسجيل مبيعات قياسية في قطاع الأعمال البحرية والتجريف وقطاع العقارات.

BonatMisr

وسجلت الشركة العالمية القابضة صافي أرباح قوي بلغ 32.95 مليار درهم إماراتي، كما حققت ربحية السهم ارتفاعاً كبيراً، حيث تضاعفت من 6.81 درهم إلى 12.55 درهم.

HapiSalonWhite

وحققت الشركة أرقاما قياسية بجميع شركاتها التابعة ذات القطاعات المتنوعة، بما في ذلك العقارات والإنشاءات، المرافق، الرعاية الصحية، الأغذية والزراعة، الأعمال البحرية والجرف، والخدمات.

هذا وقد شهدت المجموعة مزيداً من التوسع في قطاعات الضيافة والاستدامة والذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا والخدمات المالية، تماشياً مع الرؤية الاستراتيجية لإدارة المجموعة.

 

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إيرادات الشركة العالمية القابضة الإماراتية ترتفع 17.9% في… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا