الارشيف / مال وأعمال

مؤسسة النفط الليبية تبحث فرص مشاركة شركات مصرية في تنفيذ…

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نعرض لكم الان تفاصيل خبر مؤسسة النفط الليبية تبحث فرص مشاركة شركات مصرية في تنفيذ… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الثلاثاء 20 فبراير 2024 09:14 صباحاً - دوت الخليج – بحث وزير البترول والثروة المعدنية، المهندس طارق الملا، مع رئيس مؤسسة النفط الوطنية الليبية، المهندس فرحات بن قدارة، لفرص مساهمة شركات قطاع البترول المصرية في تنفيذ المشروعات البترولية في ليبيا “في ضوء توجهها لتكثيف الأنشطة والمشروعات خلال الفترة المقبلة”.

predco_adv_2021

وأكد المهندس طارق الملا، خلال اللقاء، جاهزية قطاع البترول، من خلال شركاته المتخصصة، لبدء العمل والتعاون مع الجانب الليبي في تنفيذ المشروعات داخل ليبيا، كما أكد جاهزية مراكز التدريب المتخصصة بقطاع البترول لتدريب الأشقاء الليبيين في ضوء طلب الجانب الليبي التعاون في هذا الصدد.

E-Bank

ومن جانبه، أكد رئيس مؤسسة النفط الوطنية الليبية وجود فرص ومجالات عديدة للتعاون مع مصر في تنفيذ المشروعات النفطية داخل ليبيا وبخاصة مع وجود مساهمات سابقة متميزة للشركات المصرية البترولية في تنفيذ المشروعات.

BonatMisr

كما أعرب عن رغبة الجانب الليبي في بحث فرص الاستعانة بخدمات الشركات المصرية في مجال حفر آبار النفط والغاز، إذ يجري تكثيف أعمال الإنتاج وطرح مناطق جديدة للبحث والاستكشاف.

HapiSalonWhite

وشهدت المباحثات الاتفاق على عقد اجتماع غدا للجانب الليبي مع شركات قطاع البترول المصرية المتخصصة في تنفيذ المشروعات وتضم إنبي وبتروجت وصان مصر وبترومنت لاستعراض الفرص المتاحة لدخول الشركات المصرية في تنفيذ المشروعات.

 

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مؤسسة النفط الليبية تبحث فرص مشاركة شركات مصرية في تنفيذ… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا