الارشيف / مال وأعمال

الرئيس السيسي: إيرادات قناة السويس تراجعت بين 40% إلى 50%…

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نعرض لكم الان تفاصيل خبر الرئيس السيسي: إيرادات قناة السويس تراجعت بين 40% إلى 50%… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الاثنين 19 فبراير 2024 08:08 مساءً - قال الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، إن مصر واجهت العديد من التحديات خلال السنوات الماضية بدءا من أزمة كورونا والحرب الروسية الأوكرانية والتوترات الجيوسياسية الراهنة، مشيرا إلى أن إيرادات قناة السويس كانت تصل إلى عشرة مليارات دولار سنويا، وتراجعت الأن بين 40% إلى 50% بسبب التوترات في منطقة البحر الأحمر.

predco_adv_2021

وأضاف خلال افتتاح مؤتمر ومعرض مصر الدولي السابع للطاقة ايجيبس 2024 بأن مصر أنفقت أموالا ضخمة خلال السنوات الماضية لتوصيل الغاز الطبيعي لنحو 15 مليون وحدة سكنية تمثل 60% من إجمالي الوحدات السكنية.

E-Bank
BonatMisr

وأشار إلى أن مصر كانت تفقد سنويا نحو 10 مليارات دولار بسبب سوء البنية التحتية وأنها أنفقت أموالا كثيرة للتغلب على هذه المشكلة.

كما طالب الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي المؤسسات الدولية بضرورة توفير التمويلات الدولية منخفضة التكلفة للدول الإفريقية ومن بينها مصر لمساعدتها على التنمية والتحول نحو الطاقات النظيفة.

 

 

 

HapiSalonWhite

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الرئيس السيسي: إيرادات قناة السويس تراجعت بين 40% إلى 50%… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا