الارشيف / مال وأعمال

الطاقة الدولية تخفض توقعاتها لنمو الطلب العالمي على النفط في…

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نعرض لكم الان تفاصيل خبر الطاقة الدولية تخفض توقعاتها لنمو الطلب العالمي على النفط في… من قسم مال واعمال

Amer Group 01-2024
aiBANK

دبي - احمد فتحي في الخميس 15 فبراير 2024 04:19 مساءً - وكالات _ خفضت وكالة الطاقة الدولية توقعاتها لنمو الطلب العالمي على النفط عن العام الجاري من مستويات 1.24 مليون إلى 1.22 مليون برميل يومياً.

predco_adv_2021

وقالت الطاقة الدولية التي تتخذ من باريس مقراً لها في تقريرها الشهري الصادر اليوم الخميس الخامس عشر من فبراير، إن نمو الطلب العالمي على النفط يفقد الزخم، إذ تباطأت مستويات نمو الطلب من 2.8 مليون برميل يومياً في الربع الثالث إلى 1.8 مليون برميل يومياً في الربع الأخير من 2023.

E-Bank

ووفقاً للبيانات، سجل الطلب العالمي على النفط في آخر 3 أشهر من العام الماضي مستويات 102.1 مليون برميل يومياً.

أما إجمالي النمو في الطلب العالمي على النفط على مدار العام الماضي، فسجل مستويات 2.3 مليون برميل يومياً.

HapiSalonWhite
BonatMisr

ومن المتوقع أن تواصل الصين والهند والبرازيل الهيمنة على الارتفاعات.

وفيما يتعلق بالمعروض النفطي العالمي من النفط على مدار الشهر الماضي، فتراجع 1.4 مليون برميل يومياً على أساس شهري تزامناً مع بدء أوبك+ تطبيق خفض طوعي إضافي للإنتاج النفطي في الربع الأول من العام الجاري.

وكان التقرير الشهري لمنظمة أوبك أظهر في وقت سابق من الأسبوع الجاري، تراجع إنتاج المجموعة بمقدار 350 ألف برميل يومياً إلى 26.3 مليون برميل يومياً في يناير.

وثبتت الطاقة الدولية توقعاتها لنمو الطلب العالمي على النفط دون تغيير عند 2.2 مليون ب/ي في 2024.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الطاقة الدولية تخفض توقعاتها لنمو الطلب العالمي على النفط في… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا