الارشيف / مال وأعمال

رئيس الوزراء: نستهدف إنشاء 4 مناطق لوجستية في شمال سيناء

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نعرض لكم الان تفاصيل خبر رئيس الوزراء: نستهدف إنشاء 4 مناطق لوجستية في شمال سيناء من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الثلاثاء 31 أكتوبر 2023 03:14 مساءً - أحمد عبد الرحمن _ قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء المصري اليوم، إن المستهدف من خطة التنمية الشاملة في سيناء هو إنشاء 4 مناطق لوجيستية، مشيرًا أن الدولة تهدف من تطوير ميناء العريش البحري تحويله لميناء دولي يستوعب حجم التجارة.

predco_adv_2021

تطوير ميناء العريش البحري

وأضاف مدبولي، خلال مؤتمر صحفي منعقد في الكتيبة 101 بالعريش، أن الحكومة تستهدف تنفيذ مشروعات تنمية سياحية بقيمة 2.5 مليار جنيه بشماء سيناء خلال الفترة المقبلة.

نستهدف تنفيذ مشروعات تنمية سياحية بقيمة 2.5 مليار جنيه بشماء سيناء

HapiSalonWhite
BonatMisr

وأشار رئيس الحكومة، أن الفترة المقبلة تحتاج زيادة بعض العناصر لشمال سيناء لتكون جاذبة للاستثمار العالمي، وهناك مخطط باستثمارات بقيمة 96.2 مليار جنيه.

تنفيذ مشروعات في البنية الأساسية بشمال سيناء بقيمة 68 مليار جنيه 

ولفت رئيس الوزراء أن الحكومة نفذت مشروعات في البنية الأساسية بشمال سيناء بقيمة 68 مليار جنيه بإجمالي مشروعات 165 مشروعًا في التنمية الزراعية خلال الـ 10 سنوات الماضية.

ونوه الدكتور مصطفى مدبولي أن الدولة تستهدف تنفيذ 19 مشروعًا بقيمة 55 مليار جنيه خلال الفترة المقبلة للتنمية الزراعية بمحافظة شمال سيناء.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رئيس الوزراء: نستهدف إنشاء 4 مناطق لوجستية في شمال سيناء على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا