الارشيف / مال وأعمال

رئيس الوزراء: نفذنا مشروعات في سيناء بقيمة 600 مليار جنيه…

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نعرض لكم الان تفاصيل خبر رئيس الوزراء: نفذنا مشروعات في سيناء بقيمة 600 مليار جنيه… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الثلاثاء 31 أكتوبر 2023 02:14 مساءً - أحمد عبد الرحمن _ قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء المصري اليوم، إن الحكومة نفذت مشروعات في سيناء خلال السنوات العشر الماضية بتكلفة بلغت 600 مليار جنيه.

predco_adv_2021

مشروعات تنموية جديدة في سيناء بقيمة 363 مليار جنيه خلال السنوات الخمس القادمة

وأضاف مدبولي خلال كلمته في مؤتمر منعقد بمقر الكتيبة 101 بالعريش، أن الحكومة ستنفذ مشروعات تنموية في سيناء بقيمة 363 مليار جنيه خلال السنوات الخمس القادمة.

تنفيذ 14 مشروعا بقطاع الرعاية الصحية بسيناء بنحو مليار جنيه

HapiSalonWhite
BonatMisr

وأكد رئيس الوزراء أن الحكومة تعمل على تنفيذ مشروعات استثمارية في قطاع الرعاية الصحية بسيناء بقيمة 8.3 مليار جنيه، مشيرًا إلى تنفيذ 14 مشروعا بالقطاع بنحو مليار جنيه في شمال سيناء.

تنفيذ مشروعات في مجال الخدمات العامة بشمال سيناء بقيمة 2.2 مليار جنيه

وأشار الدكتور مصطفى مدبولي إلى تنفيذ مشروعات في مجال الخدمات العامة بشمال سيناء بقيمة 2.2 مليار جنيه.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رئيس الوزراء: نفذنا مشروعات في سيناء بقيمة 600 مليار جنيه… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا