الارشيف / مال وأعمال

مدبولي: نستهدف تنفيذ مشروعات في مجال التعليم بسيناء بقيمة…

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نعرض لكم الان تفاصيل خبر مدبولي: نستهدف تنفيذ مشروعات في مجال التعليم بسيناء بقيمة… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الثلاثاء 31 أكتوبر 2023 02:14 مساءً - أحمد عبد الرحمن _ قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء المصري اليوم، الدولة نفذت 206 مشروعًا في الخدمات التعليمية بقيمة 2.7 مليار جنيه بسيناء خلال الفترة الماضية وحتى أكتوبر من العام الجاري، مشيرًا أن المشروعات المخطط تنفيذها بقيمة 8.7 مليار جنيه خلال الفترة المقبلة.

predco_adv_2021

109 مدارس للتعليم قبل الجامعي بسيناء

وأضاف مدبولي خلال مؤتمر صحفي منعقد في الكتيبة 101 بالعريش، أن الدولة نفذت 109 مدارس للتعليم قبل الجامعي بسيناء منهم المدرسة اليابانية بالعريش بجانب 24 معهد أزهري.

302 مشروعًا بتكلفة استثمارية 363 مليار جنيه سيتم تنفيذهم في سيناء

HapiSalonWhite
BonatMisr

ونوه رئيس الوزراء، أن هناك 302 مشروعًا بتكلفة استثمارية 363 مليار جنيه سيتم تنفيذهم في الستة مراكز الذين يمثلوا المحافظة” رفح، العريش الشيخ زويد، ودير العبد والحسنة ونخلة”.

وأشار إلى أن مشروعات سيناء تستهدف تحسين المعيشة، والتأسيس لمشروعات زاعية وعمرانية وصناعية وسياحية لجذب استثمارات لهذه المحافظة.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي أن إجمالي محطات تحلية مياه الشرب لشمال سيناء وصل إلى 5.0 مليون متر مكعب يوميًا، بحجم مياه كبير جدًا.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مدبولي: نستهدف تنفيذ مشروعات في مجال التعليم بسيناء بقيمة… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا