الارشيف / مال وأعمال

جازبروم الروسية: زيادة إمدادات الغاز إلى الصين بنسبة 67.5%…

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نعرض لكم الان تفاصيل خبر جازبروم الروسية: زيادة إمدادات الغاز إلى الصين بنسبة 67.5%… من قسم مال واعمال

CairoBank

دبي - احمد فتحي في الجمعة 17 يونيو 2022 02:05 مساءً - روسيا اليوم _ كشف رئيس شركة جازبروم الروسية، أليكسي ميلر خلال منتدى بطرسبرج الاقتصادي الدولي، عن زيادة الشركة إمدادات الغاز إلى الصين بنسبة 67.5% في الأشهر الخمسة الأولى من العام الجاري.

predco_adv_2021

وقال ميلر: “في الأشهر الخمسة من عام 2022، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، زادت شركة جازبروم إمدادات غاز خط الأنابيب إلى الصين بنسبة 67.5%”.

Edita2021

وفي توازن الوقود والطاقة في الصين، بلغت نسبة الغاز في نهاية العام الماضي 8,5%، وبحلول عام 2030، حددت البلاد هدفا للوصول إلى 15%.

وأكد ميلر: “ليس لدي شك في أنهم سيحققون هذا الهدف”.

HapiSalonWhite

بالإضافة إلى ذلك، وقعت شركة “جازبروم ” والشركة الصينية “سي إن بي سي” اتفاقية فنية حول طريق الشرق الأقصى لإمدادات الغاز الروسية إلى الصين.

 

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر جازبروم الروسية: زيادة إمدادات الغاز إلى الصين بنسبة 67.5%… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا