أخبار عاجلة
أسعار الحديد اليوم الأربعاء 26 - 9 - 2018 -
أسعار الأسمنت اليوم الأربعاء 26 - 9 - 2018 -
أسعار الذهب اليوم في مصر الأربعاء 26 - 9 - 2018 -
إيهود باراك.. من رئاسة الوزراء إلى الماريغوانا -
مورينيو لبوغبا: لن تحمل شارة القائد مرة أخرى -
أردوغان "يتحدى" تهديدات ترامب بشأن إيران -
رعب في الأجواء.. وفاة طفل "أميركي" على متن القطرية -

“كريدت عمان”: 26 مليون ريال عماني إجمالي حجم المبيعات المؤمّن عليها خلال الربع الثاني

مسقط ـ العمانية: أظهرت الإحصائيات الصادرة عن وكالة ضمان ائتمان الصادرات العمانية “كريدت عمان”، أن إجمالي حجم المبيعات المؤمّن عليها خلال الربع الثاني من العام الجاري بلغ (٢٦) مليونًا و(٥٥) ألفا و(٥٦٧) ريالًا عمانًيا بزيادة قدرها ٩ بالمائة مقارنة بـ(٢٣) مليونًا و(٨٦٤) ألفا و(٢٧٤) ريالا عمانيا خلال نفس الفترة من عام 2017.
وبلغ نصيب إجمالي قيمة الصادرات المؤمّنة ما قيمته (١٨) مليونًا و(٨٠٥) آلاف و(٨٩٨) ريالا عمانيًا فيما بلغ إجمالي قيمة المبيعات المحلية المعلن عنها ما قيمته ٧ ملايين و(٢٤٩) ألفًا و(٦٦٩) ريالًا عمانيا.
وجاء نصيب قيمة سقوف الائتمان المعتمدة للصادرات خلال الربع الثاني من العام الحالي ما قيمته (٦٨) مليونًا و(٢٩١) الفًا و(٢٠٠) ريال عماني بزيادة قدرها 6ر54 بالمائة مقارنة بالعام الماضي والتي بلغت (٤٤) مليونًا و(١٥٩) ألفا و(٢٠٠) ريال عماني.. فيما بلغ نصيب سقوف الائتمان للمبيعات المحلية داخل السلطنة ما قيمته (٢٥) مليونًا و(٨١٢) ألفًا و(٥٠٠) ريال عماني مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي والتي بلغت (٢٠) مليونًا و(٦٦٦) ألفًا و(٥٠٠) ريال عماني بزيادة بنسبة ٢٥ بالمائة.
وتواصل كريدت عمان جهودها للرقي بالمنتجات العمانية من خلال التغطيات التأمينية التي تقدمها لعملائها من أجل الترويج لمنتجاتهم محليا وعالميا وتحقيق الارباح لهم دون القلق من عدم سداد المشترين.

الخبر (“كريدت عمان”: 26 مليون ريال عماني إجمالي حجم المبيعات المؤمّن عليها خلال الربع الثاني) منقول من موقع (جريدة الوطن - سلطنة عمان )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فحص 622 عينة في مختبرات “التجارة والصناعة” في الربع الأول من 2018
التالى رئيس «الغرفة المصرية الصينية»: العلاقات بين مصر والصين في أوج ازدهارها