الارشيف / مال وأعمال

أخبار السعودية : الدكتورة تماضر الرماح تلتقي برواد المسؤولية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية

التقت نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية للتنمية الاجتماعية الدكتورة تماضر بنت يوسف الرماح يوم الأحد الماضي ، برواد المسؤولية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية ، وذلك في مقر الفرع ، بحضور مدير عام فرع الوزارة عبدالرحمن بن فهد المقبل.
وبدأ اللقاء بكلمة من مدير عام الفرع رحب فيها بنائب الوزير للتنمية الاجتماعية ومسؤولي المسؤولية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية ، مثنياً على حجم الجهود التي تقدمها في مجال المسؤولية الاجتماعية.
عقب ذلك رحبت الدكتورة تماضر الرماح بمسؤولي المسئولية المجتمعية وبالجهات الأهلية في المنطقة الشرقية، مؤكدة على ضرورة تعزيز سبل التعاون وعقد شراكات مجتمعية بين الجهات الحكومية والأهلية لمواكبة رؤية 2030 وبرنامج التحول الاجتماعي.
بينما قدم المستشار عبدالله المهنا عرض تعريفي لتطلعات الوزارة في إنشاء مركز توحد حيث سيكون الأول من نوعه في الشرق الأوسط ، وتطرق خلال العرض إلى الفكرة من إنشاء مشروع مركز الشلل الدماغي الذي سيتم الانتهاء منه قريباً.
بعدها بدأت حلقة نقاش وحوار قادتها معالي نائب الوزير مع مسؤولي المسؤولية الاجتماعية والإجابة على استفساراتهم المطروحة ، واختتم اللقاء بتكريم نائب الوزير من قبل المدير العام بفرع الوزارة عبدالرحمن المقبل، بدرع تذكاري من الأسر المنتجة.