مال وأعمال

دولمن للتطوير تضخ 30 مليون جنيه لبدء تنفيذ مشروع بيير مول بالعاصمة الإدارية الجديدة

  • 1/2
  • 2/2

CairoBank

أعلنت شركة دولمن للتطوير العقاري عن بدء تنفيذ الأعمال الإنشائية لمشروع “بيير مول” بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 3 آلاف متر مربع وتجهز لإطلاق مشروعها الثانى فى العاصمة الإدارية بحي المقصد.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة دوت الخليج

وقال عبد العظيم خليل، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن دولمن تخطط لضخ استثمارات بقيمة 30 مليون جنيه خلال الستة أشهر الأولى من تنفيذ المشروع من البالغة استثماراته 400 مليون جنيه.

اضغط لتحميل العدد الثاني والأربعون من نشرة دوت الخليج

وأشار إلى أن مشروع “بيير مول” يقع بالحى السكنى r3 على مساحة 3 آلاف متر مربع ويتكون من دور أرضي منخفض وأول وثانى تجارى وطابق أخير إدارى بإجمالى 6500 متر مربع مساحة بيعية بأكثر من 150 محلاً.

وأضاف خليل، أنه من المخطط إنهاء تنفيذ 40 ألف متر مخرجات حفر من المشروع بنهاية الشهر الجاري، لافتا إلى أن الشركة تقوم بتنفيذ أعمال الحفر لكامل مساحة المشروع ويتولى الإشراف على التنفيذ مكتب أركان للاستشارات الهندسية.

وأوضح أن الشركة انتهت من تسويق نحو 65 % من المشروع، وتسعى لتنفيذه وفقا للجدول الزمني المحدد وبما يساهم في وجود سابقة أعمال متميزة تبني عليها الشركة توسعاتها المقبلة، لافتا إلى أن الشركة لديها قطعتى أرض أخرى بالعاصمة الإدارية الجديدة وتجهز لإطلاق مشروعها الثانى بحى المقصد فى العاصمة الإدارية.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة دوت الخليج

Hapi App728x90

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر دولمن للتطوير تضخ 30 مليون جنيه لبدء تنفيذ مشروع بيير مول بالعاصمة الإدارية الجديدة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا