مال وأعمال

هيئة السلع التموينية تطلب قمحا للشحن 10-20 نوفمبر

  • 1/2
  • 2/2

CairoBank

– طرحت الهيئة المصرية العامة للسلع التمونية يوم الثلاثاء مناقصة لشراء كمية غير محددة من القمح من الموردين العالميين للشحن بين العاشر من نوفمبر والعشرين منه.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة دوت الخليج

قال أحمد يوسف نائب رئيس الهيئة إنه يمكن توريد شحنات القمح اللين و/أو قمح الطحين من الولايات المتحدة وكندا وأستراليا وفرنسا وألمانيا وبولندا والأرجنتين وروسيا وقازاخستان وأوكرانيا ورومانيا وبلغاريا والمجر وباراجواي وصربيا.

اضغط لتحميل العدد الحادي والأربعون من نشرة دوت الخليج

ينبغي أن تصل العروض الهيئة بحلول الثانية عشرة ظهرا بالتوقيت المحلي (1000 بتوقيت جرينتش) يوم الأربعاء، وتُعلن النتائج بعد الثالثة والنصف عصرا (1330 بتوقيت جرينتش). وأوضحت الهيئة أنها ستدفع مقابل الحبوب باستخدام خطابات ائتمان تضمن السداد خلال 180 يوما.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة دوت الخليج

Hapi App728x90

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر هيئة السلع التموينية تطلب قمحا للشحن 10-20 نوفمبر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا