مال وأعمال

البورصة: الممثل القانوني لشركة أمريكانا تقدم بطلب لشطب قيد الأسهم اختياريا

  • 1/2
  • 2/2

CairoBank

رنا ممدوح – أعلنت إدارة البورصة المصرية تلقيها، اليوم، طلبا من الممثل القانوني لشركة المصرية للمشروعات السياحية العالمية – أمريكانا، لشطب قيد أسهم الشركة بعدد 400 مليون سهم بقيمة اسمية 1 جنيه للسهم الواحد من جداول البورصة شطبا اختياريا.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة دوت الخليج

وبحسب بيان البورصة، فإن الطلب جاء تنفيذا لقرار مجلس إدارة الشركة المنعقد في 10 أغسطس الجاري والمصدق على محضرها من الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة.

وأشارت إلى أنه جارٍ استكمال إجراءات الشطب الاختياري لعرض الطلب على لجنة القيد وتنفيذ عملية شراء اسهم جميع المساهمين المتضررين من الشطب الاختياري بما فيهم المعترضين على الشطب، وكذلك الدائنين المرتهنين وغيرهم من المساهمين وذلك تنفيذا لإجراءات الشطب الاختياري والتي سيعلن تفاصيلها لاحقا.

إضغط لتحميل العدد الثالث والثلاثون من نشرة دوت الخليج

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة دوت الخليج

Hapi App728x90

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر البورصة: الممثل القانوني لشركة أمريكانا تقدم بطلب لشطب قيد الأسهم اختياريا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا