مال وأعمال

البورصة تقرر إعادة فتح قاعة التداول الكوربية اعتبارا من الغد

  • 1/2
  • 2/2

CairoBank

رنا ممدوح _ قررت إدارة البورصة المصرية إعادة فتح قاعة التداول الكوربية اعتباراً من الغد الأربعاء الموافق 2 سبتمبر 2020، في إطار سياسة الدولة للتخفيف من الإجراءات الاحترازية.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة دوت الخليج

وأكد ت البورصة في بيان صادر عنها، على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقاية الشخصية منعا لانتشار فيروس كورونا، لذا يرجى من كافة شركات السمسرة توعية العاملين بكافة التدابير الوقائية الأساسية ضد الفيروس وضرورة الالتزام بإجراءات السلامة والوقاية الشخصية.

إضغط لتحميل العدد الثالث والثلاثون من نشرة دوت الخليج

وأشارت أنه غير مسموح بالدخول بدون قناع الوجه (الكمامة) والالتزام بتعليمات الوقاية المتبعة بالبورصة المصرية مثل وضع مطهرات للأيدي المتوفرة على البوابات قبل الدخول، ومنع التزاحم عند الدخول او الخروج والالتزام بإجراءات التباعد، والإبلاغ في حالة ظهور أي حالة اصابة بين العاملين لدى الشركة وفي تلك الحالة يمنع ارسال منفذ الشركة لتجنب نشر الإصابة.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة دوت الخليج

Hapi App728x90

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر البورصة تقرر إعادة فتح قاعة التداول الكوربية اعتبارا من الغد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا