مال وأعمال

إيه إم بست تؤكد التصنيف الإئتماني لشركة جي أي جي للتأمين عند +bbb

  • 1/2
  • 2/2

CairoBank

أعلنت وكالة التصنيف الإئتماني AM Best أمس أنها قامت بتأكيد التصنيف الائتماني لشركة جي آي جي للتأمين – مصر عند مستوي B++ / bbb+ مع نظرة مستقبلية “مستقرة”.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة دوت الخليج

وقالت جي أي جي في بيانها، أن الوكالة أشادت بالوضع المالي للشركة ومعدلات الأداء والربحية الفنية الاستثنائية وذلك بعد عملية مراجعة استمرت لعدة أشهر شملت دراسة تفصيلية لكافة الجوانب المالية والفنية بما في ذلك كفاية رأس المال والمخصصات الفنية وبرامج إعادة التأمين والاستثمارات.

إضغط لتحميل العدد الثالث والثلاثون من نشرة دوت الخليج

وشملت المراجعة أيضًا هيكل إدارة المخاطر المؤسسية بالشركة و كذا قوة و دعم الشركة الأم “مجموعة الخليج للتأمين” .

وأكدت الشركة على أن التصنيف الممنوح من وكالة AM Best لها يعد الأعلى في السوق المصري تقييما للقوة المالية الذاتية لاسيما إذا ما تم استبعاد الحالات التي تمنح فيها وكالة التصنيف حقوق استخدام تصنيفات الشركات الأم بالخارج للشركات المحلية بعد حصولها على خطابات ضمان من الشركات المالكة.

وأضافت جي أي جي – مصر، أن تجديد التصنيف في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي تشهدها الأسواق في مصر والعالم بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد شهادة ثقة جديدة على المرونة الكبيرة التي يتمتع بها المركز المالي الخاص بها.

وأشارت إلى أن وكالة AM Best أكدت في تقريرها أن الآفاق المتوقعة لحدوث مزيد من التحسن في التصنيف الائتماني للشركة مستقبلا واعدة في ظل الإشارات الإيجابية على تعافي كافة العوامل الاقتصادية والسياسية في مصر بالتزامن مع بدأ مرحلة جني ثمار برنامج الإصلاح الاقتصادي والتشريعي.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة دوت الخليج

Hapi App728x90

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر إيه إم بست تؤكد التصنيف الإئتماني لشركة جي أي جي للتأمين عند +bbb على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا