مال وأعمال

إيلون ماسك يتجاوز مارك زوكربيرج ويصبح ثالث أغنى شخص في العالم

  • 1/2
  • 2/2

CairoBank

وكالات _ يعد الآن إيلون ماسك ثالث أغنى رجل في العالم، حيث تجاوزت ثروته مارك زوكربيرج مؤسس فيسبوك يوم الإثنين وذلك بدعم من الصعود المستمر لأسهم شركة تسلا .

إضغط لتحميل تطبيق جريدة دوت الخليج

وتبلغ قيمة ثروة ماسك الآن 115.4 مليار دولار مقارنة بـ 110.8 مليار دولار لزوكربيرج ، وفقًا لمؤشر بلومبيرج.

إضغط لتحميل العدد الثالث والثلاثون من نشرة دوت الخليج

شهد ماسك ، 49 عامًا ، ارتفاعًا هائلا في ثروته ، حيث زادت ثروته الصافية بمقدار 87.8 مليار دولار هذا العام مع ارتفاع أسهم تسلا بنسبة 500 في المائة تقريبًا.

وتتجاوز القيمة السوقية لشركة تسلا البالغة 464 مليار دولار الآن قيمة شركة البيع بالتجزئة العملاقة “وول مارت” ، أكبر شركة في الولايات المتحدة من حيث الإيرادات.

لكن لا يزال أمام ماسك طريق طويل ليصبح أغنى شخص في العالم، حيث تبلغ قيمة ثروة جيف بيزوس مؤسس أمازون أكثر من 200 مليار دولار.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة دوت الخليج

Hapi App728x90

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر إيلون ماسك يتجاوز مارك زوكربيرج ويصبح ثالث أغنى شخص في العالم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا