مال وأعمال

اتهام وريث سامسونج الكورية بالاحتيال والتلاعب في أسعار الأسهم

  • 1/2
  • 2/2

CairoBank

وكالات _ وجه الادعاء العام في كوريا الجنوبية اتهامات لـ “لي جاي يونج”، وريث شركة “سامسونج” العملاقة، بارتكاب عدة جرائم على صلة بصفقة اندماج مثيرة للجدل بين شركتين تابعتين للمجموعة.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة دوت الخليج

وأفادت وسائل إعلام محلية اليوم بأن الادعاء وجه لنائب رئيس شركة سامسونج للإلكترونيات، والذي يبلغ من العمر 52 عاما، عددا من الاتهامات، بينها الاحتيال والتلاعب في أسعار الأسهم.

إضغط لتحميل العدد الثالث والثلاثون من نشرة دوت الخليج

ويشتبه المحققون في أن الإدارة استخدمت وسائل غير قانونية للترويج لدمج شركة البناء “سامسونج سي آند تي” مع شركة “تشيل للصناعات” قبل خمس سنوات.

ووفقا للمتابعين، استفادت العائلة المؤسسة لشركة سامسونج من الاندماج. وينفي “لي” هذه الاتهامات.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة دوت الخليج

Hapi App728x90

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر اتهام وريث سامسونج الكورية بالاحتيال والتلاعب في أسعار الأسهم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا