مال وأعمال

بالم هيلز للتعمير تستعد لعملية توريق في حدود مليار جنيه

  • 1/2
  • 2/2

CairoBank

رنا ممدوح _ وافق مجلس إدارة شركة بالم هيلز للتعمير في جلسته المنعقدة أمس، على القيام بعملية توريق في حدود مليار جنيه.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة دوت الخليج

وبحسب إفصاح الشركة المرسل للبورصة اليوم، فوافق المجلس على إحالة حقوق عملية التوريق المالية ومستحقاتها آجلة الدفع والمضمونة بضمانات مختلفة إلى الشركة المصرية للتوريق.

إضغط لتحميل العدد الثالث والثلاثون من نشرة دوت الخليج

كما وافق المجلس على قبول تعيين دينا زكري كعضو مجلس إدارة ممثلا عن البنك العربي الأفريقي الدولي في ضوء التغييرات التي طرأت على هيكل المساهمين وذلك بدلا من محمد سلطان والمستقيل بسبتمبر الماضي من منصبة كعضو مجلس إدارة منتدب.

وفي منتصف يوليو الماضي، تخارجت شركة يو بي بي كابيتال للاستثمار من بالم هيلز للتعمير ببيع كامل حصتها في رأس المال البالغة 12.25%، لصالح البنك العربي الأفريقي الدولي.

وتراجعت صافي الأرباح المجمعة لشركة بالم هيلز للتعمير بنسبة 40%، لتصل إلى 282.043 مليون جنيه وذلك خلال النصف الأول من العام الحالي، مقابل 470.482 مليون جنيه بالنصف المقارن بعام 2019، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وانخفضت صافي إيرادات النشاط إلى 2.008.212 مليار جنيه وذلك بأول ستة أشهر من العام الجاري، مقابل 2.515.075 مليار جنيه بالفترة المناظرة.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة دوت الخليج

Hapi App728x90

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بالم هيلز للتعمير تستعد لعملية توريق في حدود مليار جنيه على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا