مال وأعمال

إيرادات زووم ترتفع 350% في الربع الثاني من عامها المالي على أساس سنوي

  • 1/2
  • 2/2

CairoBank

وكالات _ ارتفعت أسهم شركة زووم الأمريكية بما يصل إلى 25% في تداولات ما بعد الإغلاق بعد أن أعلنت الشركة عن أرباح الربع الثاني من عامها المالي التي كانت أفضل مما توقعه المحللون ورفعت من توجيهها للعام بأكمله بشكل ملحوظ.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة دوت الخليج

وبلغت ربحية السهم المعدلة في الربع الثاني 92 سنتًا للسهم، مقابل 45 سنتًا للسهم كما هو متوقع من قبل المحللين ، وفقًا لرفينيتيف.

إضغط لتحميل العدد الثالث والثلاثون من نشرة دوت الخليج

ووصلت إيرادات زووم إلى 663.5 مليون دولار مقابل 500.5 مليون دولار كما توقع المحللون، وفقًا لرفينيتيف. وبذلك تكون الإيرادات قد نمت بنسبة 355% على أساس سنوي في الربع الثاني من العام المالي، الذي انتهى في 31 يوليو، وفقًا للبيان. و

ونمت عائدات الشركة في الربع السابق بنسبة 169%، حيث حققت اشتراكات العملاء الجدد ما نسبته 81% من نمو الإيرادات، وكان هناك تراجع أقل من المتوقع للعملاء، حسبما قالت رئيسة الشؤون المالية كيلي ستيكيلبيرج.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة دوت الخليج

Hapi App728x90

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر إيرادات زووم ترتفع 350% في الربع الثاني من عامها المالي على أساس سنوي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا