الارشيف / مال وأعمال

أوراسكوم للتنمية تعلن بيع قطعة أرض في الجونة لصالح مانجروفي للفنادق مقابل 104.8 مليون جنيه

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

CairoBank

فاروق يوسف _ أعلنت شركة أوراسكوم للتنمية مصر عن توقيع اتفاقية بيع مع شركة “مانجروفي للفنادق” لتطوير أرض بمساحة 40.654.5 متر مربع كامتداد لمشروعها في الجونة.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة دوت الخليج

WE May 2020 728×90

وقالت الشركة في بيان للبورصة، إن القيمة الإجمالية لبيع قطعة الأرض بلغ 104.8 مليون جنيه، ما يعادل 6.6 مليون دولار، لافتة إلى أن الاتفاقية تشمل تطوير خدمات متعددة للملاك والنزلاء.

إضغط لتحميل العدد العشرون من نشرة دوت الخليج

وقال عبد الحميد أبو يوسف العضو المنتدب لشركة أوراسكوم للتنمية، إن هذه الاتفاقية تتماشى وإستراتيجية الشركة التي تتمثل في تحديد الاستخدام الاستراتيجي للأراضي غير المستغلة.

وأكد على أن الشركة تخطو خطوات واسعة نحو تطوير الأراضي وتحقيق قيمة العادلة للأراضي ذات القيمة غير المعلنة.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة دوت الخليج

Hapi App728x90

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أوراسكوم للتنمية تعلن بيع قطعة أرض في الجونة لصالح مانجروفي للفنادق مقابل 104.8 مليون جنيه على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا