مال وأعمال

أسعار النفط تحقق مكاسب شهرية مع تسجيل الولايات المتحدة تخفيضات قياسية في مايو

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

CairoBank

_ ارتفعت أسعار النفط يوم الجمعة، لتحقق مكاسب شهرية، مدعومة بأنباء عن أن تخفيضات إنتاج النفط الأمريكي في مايو كانت الأكبر على الإطلاق.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة دوت الخليج

WE May 2020 728×90

وجرت تسوية خام برنت بزيادة 37 سنتا، أي ما يعادل 0.9 بالمئة، إلى 43.31 دولار للبرميل.

وصعدت أسعار الخام الأمريكي 35 سنتا، أو 0.9 بالمئة، إلى 40.27 دولار بعد نزوله 3.3 بالمئة في الجلسة السابقة، ليرتفع أيضا عن مستويات متدنية لم يشهدها منذ العاشر من يوليو.

وسجل خام برنت صعودا للشهر الرابع على التوالي وسجل الخام الأمريكي ارتفاعا لشهر ثالث، إذ زاد كلاهما من قاعين في أبريل عندما كانت غالبية مناطق العالم في حالة إغلاق بسبب جائحة فيروس كورونا.

وبحسب تقرير شهري أصدرته إدارة معلومات الطاقة الأمريكية يوم الجمعة، هوى إنتاج النفط الخام الأمريكي في مايو، إذ نزل بمقدار قياسي بلغ مليوني برميل يوميا إلى عشرة ملايين برميل يوميا.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة دوت الخليج

Hapi App728x90

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أسعار النفط تحقق مكاسب شهرية مع تسجيل الولايات المتحدة تخفيضات قياسية في مايو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا