الارشيف / مال وأعمال

لاجارد: على قادة الاتحاد الأوروبي الاتفاق سريعا على خطة إنعاش اقتصادي طموحة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

CairoBank

وكالات _ حضت رئيسة البنك المركزي المصري الأوروبي كريستين لاجارد قادة الاتحاد الأوروبي الخميس على الاتفاق “سريعا” على خطة مالية ضخمة لإنعاش اقتصاد التكتل الذي تضرر جرّاء تفشي كوفيد-19، وفقا لـ”الفرنسية”.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة دوت الخليج

WE May 2020 728×90

وقالت لاجارد في مؤتمر صحافي عقد عبر الإنترنت “من الضروري أن يتّفق القادة الأوروبيون سريعا على حزمة طموحة”، وذلك عشية اجتماع لقادة التكتل في 17 و18 يوليو لمناقشة حزمة تتجاوز قيمتها 750 مليار يورو لمساعدة الدول الأعضاء الأكثر تأثرا بالفيروس على تخطي الأزمة.

إضغط لتحميل العدد الحادي عشر من نشرة دوت الخليج

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة دوت الخليج

Hapi App728x90

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر لاجارد: على قادة الاتحاد الأوروبي الاتفاق سريعا على خطة إنعاش اقتصادي طموحة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا