الارشيف / مال وأعمال

مبادرة رواد النيل تطلق أكاديمية للتدريب لمساعدة المشروعات الناشئة برعاية بنك HSBC

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

CairoBank

أطلقت مبادرة رواد النيل الممولة من البنك المركزي المصري المصري وتنفذها جامعة النيل الأهلية أكاديمية رواد النيل للتدريب كمسرعة أعمال لمساعدة الشباب وأصحاب المشروعات الناشئة والصغيرة على التوسع والنمو محليا وخارجيا.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة دوت الخليج

WE May 2020 728×90

وقالت دينا خضر مدير برنامج التوعية والتعليم بمبادرة رواد النيل إن الاكاديمية التي يمولها بنك HSBC تقدم برامجها التدريبية ” مجانا” لأصحاب الشركات الناشئة والصغيرة، وتنقسم إلى 6 أقسام رئيسية هي التطوير المؤسسي واستراتيجيات النمو وإدارة النمو والإدارة المالية للمشروعات وإدارة الإستثمار، بالاضافة إلى تدويل النشاط ومساعدته على التوسع في الأسواق الإقليمية والدولية.

وأضافت في بيان، أن الغالبية العظمى من برامج ريادة الأعمال التي يتم تقديمها حاليا تركز فقط على مساعدة الأفكار والمشروعات الناشئة وتحويلها إلى واقع، وهو ما دفع أكاديمية رواد النيل للتركيز على مرحلة مع بعد بدء المشروعات وهي مرحلة المساعدة على الاستمرار والنمو والتوسع محليا وفتح أسواق جديدة إقليميا ودوليا.

وأشارت خضر إلى أن باب التقديم مفتوح بالأكاديمية حتى نهاية شهر يوليو الجاري، من خلال الموقع الإلكتروني لمبادرة رواد النيل ” www.np.eg ” ، موضحة أن مدة البرنامج التدريبي 6 أشهر، ونظرا للظروف الحالية سيتم تقديم البرامج التدريبية من خلال الوسائل الرقمية.

وأوضحت أن شروط قبول الشركات لتلقي التدريب بالأكاديمية، تشمل أن تكون الشركات مصرية وتعمل بالسوق لمدة لا تقل عن عامين، ولديها استعداد للنمو والتوسع في أنشطتها داخيا وخارجيا، لافتة إلى أن الأكاديمية ستساعد الشركات على التحول الرقمي في إدارة أنشطتها المختلفة ومواكبة الأوضاع الحالية في ظل تفشي جائحة كورونا.

وأكدت مدير برنامج التوعية والتعليم بمبادرة رواد النيل أنه سيتم بمساعدة بنك HSBC، توفير مدربين وخبراء محليين ودوليين على أعلى مستوى من الكفاءة من خلال برامج تدريبية مخصصة لرواد الأعمال الشباب الراغبين في النمو وتطوير المهارات القيادية والقدرة على الابتكار لتطوير عملهم وللتوسع، كما سيتم إتاحة الفرصة لرواد الأعمال التواصل مع نماذج ناجحة والشركاء المحتملين من الصناعة.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة دوت الخليج

Hapi App728x90

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مبادرة رواد النيل تطلق أكاديمية للتدريب لمساعدة المشروعات الناشئة برعاية بنك HSBC على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا