الارشيف / مال وأعمال

موانئ دبي السخنة تستقبل سفينة الحاويات الأكبر على أرصفتها بمصر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

CairoBank

استقبلت موانئ دبي العالمية السخنة، البوابة الرئيسية للتجارة في مصر ومشغل ميناء العين السخنة، الميناء التابع للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، سفينة الحاويات العملاقة BRAZIL-001، التابعة للخط الملاحي CMA-CGM، وهي أكبر سفينة حاويات تستقبلها الميناء حتى اليوم.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة دوت الخليج

WE May 2020 728×90

وقد تم الانتهاء من بناء السفينة الجديدة BRAZIL-001، في مايو 2020، بسعة 15 ألف حاوية مكافئة وبطول 366 متر، ويتم تشغيلها بواسطة الخط الملاحي CMA-CGM في خدمتهم الأسبوعية REX1 من آسيا والتي تلعب دورًا مهمًا في نمو تجارة آسيا / البحر الأحمر.

إضغط لتحميل العدد الخامس من نشرة دوت الخليج

ومن جانبه قال أجاي كومار سينغ، الرئيس التنفيذي لشركة موانئ دبي العالمية السخنة: “لقد سررنا للغاية لاستقبال السفينة ـCMA CGM Brazil في السخنة، ومع كونها أكبر سفينة حاويات استقبلناها حتى الآن ، فإن ذلك يظهر قدرتنا على التعامل بكفاءة مع أكبر سفن الحاويات.”

وكانت السفينة ، التي وصلت يوم السبت الماضي من آسيا ، تحمل مجموعة من المنتجات ، بما في ذلك المواد الخام لتصنيع المواد الغذائية ، ومنتجات سلع استهلاكية ، والسلع الجاهزة للسوق المصري.

وتقع موانئ دبي العالمية السخنة في موقع استراتيجي أسفل المدخل الجنوبي لقناة السويس على البحر الأحمر ، وهي البوابة الرئيسية لآسيا وأوروبا والأسواق الأخرى حول العالم.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة دوت الخليج

Hapi App728x90

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر موانئ دبي السخنة تستقبل سفينة الحاويات الأكبر على أرصفتها بمصر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا