الارشيف / مال وأعمال

الاتحاد للطيران تعتزم استئناف رحلاتها إلى 58 وجهة مع تخفيف الإمارات قيود السفر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

CairoBank

وكالات _ أعلنت الاتحاد للطيران اليوم استئنافها التدريجي لعملياتها التشغيلية عقب رفع الحظر على النقل الجوي من وإلى الإمارات من قبل الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث والهيئة العامة للطيران المدني.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة دوت الخليج

WE May 2020 728×90

ويبقى السفر مرهونا بتلبية جميع المتطلبات الصحية وشروط الدخول التي وضعتها السلطات والدول التي ينوون السفر إليها.

إضغط لتحميل العدد الخامس من نشرة دوت الخليج

وخلال شهري يوليو وأغسطس ورهنا برفع القيود الدولية المفروضة على النقل الجوي وإعادة فتح الأسواق العالمية تنوي الاتحاد خدمة 58 وجهة عالمية من مقرها في أبوظبي تشمل وجهات رئيسية في الشرق الأوسط وأمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا وأستراليا وفقا لما قالته “”.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة دوت الخليج

Hapi App728x90

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الاتحاد للطيران تعتزم استئناف رحلاتها إلى 58 وجهة مع تخفيف الإمارات قيود السفر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا