الارشيف / مال وأعمال

وفاة الفنانة القديرة رجاء الجداوي بعد صراع مع فيروس كورونا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

CairoBank

توفيت الممثلة القديرةرجاء الجداوي، الأحد، عن عمر ناهز 82 عاما في مستشفى الحجر الصحي بمدينة الإسماعيلية، بعد صراع لأكثر من 40 يوما مع فيروس كورونا المستجد، وفقا لما نقلته وكالة سكاي نيوز.

وكتبت ابنتها أميرة مختار على حسابها بفيسبوك، صباح الأحد إنا لله وإنا إليه راجعون مامي في ذمة الله، كما أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانا نعت فيه الفنانة الراحلة.

WE May 2020 728×90

وأصيبت الممثلة الراحلة أصيبت بالفيروس نهاية مايو، وتلقت علاجا مكثفا وجرعات بلازما من متعافين من الفيروس، لكن المسحات التيأجريت لها للكشف عن المرض ظلت إيجابية.

Hapi App728x90

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر وفاة الفنانة القديرة رجاء الجداوي بعد صراع مع فيروس كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا