مال وأعمال

المصرية حياة تتفاوض مع 4 بنوك لتعزيز مظلة التأمين البنكي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

CairoBank

فاروق يوسف _ تتفاوض الشركة المصرية للتأمين التكافلي حياة ـ جي أي جي مع 4 بنوك، لتعزيز مظلة التأمين البنكي لديها، ومن المقرر الاتفاق مع أحد هذه البنوك بنهاية العام الجاري، وفق تصريح أدلى به رماح أسعد العضو المنتدب للشركة، لنشرة دوت الخليج.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة دوت الخليج

WE May 2020 728×90

أضاف أسعد أن الشركة متعاقدة حاليًا مع 16 بنكًا في مجال التأمين الائتماني، وتغطية أرصدة القروض، بالإضافة إلى 4 بنوك أخرى في نشاط التأمينات الاجتماعية، مشيرًا إلى أن التأمين البنكي بات في حالة تنامٍ في الوقت الراهن، كما أنه أصبح أحد العناصر التسويقية الهامة للشركات.

اضغط لتحميل العدد الثالث من نشرة دوت الخليج

وتتواجد الشركة حاليًا في 100 فرع بنكي، عبر بنوك: عوده، ومصر أبوظبي الإسلامي، وبنك مصر ـ المعاملات الإسلامية ـ بجانب بنك الكويت الوطني، وبنك أبوظبي الوطني.

وقال إنه من المستهدف مخاطبة الهيئة العامة للرقابة المالية خلال الأشهر المقبلة لتطوير منتجين؛ الأول منتج طبي خاص بتغطية بعض الأمراض الحرجة ويجري تطويره من خلال اتفاقيات إعادة التأمين ومراجعة الأسعار وبعض الملحقات الفنية، ويغطي هذا المنتج من 11 إلى 14 نوعًا من الأمراض الحرجة.

والمنتج الثاني خاص ببرامج الادخار الفردي، وسيشمل بعض التحديثات والحمايات التأمينية لمن تخطى سن الـ 60، وبعد الانتهاء من تصميم هذين المنتجين بالشكل النهائي سيتم طرحهما على الهيئة للحصول على الموافقة.

ولفت إلى أن جي أي جي ـ حياة، حققت نتائج مالية جيدة خلال العام المالي 2019-2020، والذي انتهى أمس، واستطاعت تحقيق مستهدفاتها سواء من حيث الأقساط أو الأرباح.

وأوضح أنه يجري العمل حاليًا على إغلاق ميزانيات العام المنتهي، وتوضح مؤشراته أن الشركة حققت 700 مليون جنيه أقساطًا، و25 مليون جنيه أرباحًا.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة دوت الخليج

Hapi App728x90

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر المصرية حياة تتفاوض مع 4 بنوك لتعزيز مظلة التأمين البنكي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا